VigRX Plus والاسباب الشائعة لضعف الانتصاب

حبوب فيجركس بلس VigRX Plus وعرض اسباب ضعف الانتصاب

يحدث ضعف الانتصاب عندما لا تتمكن من تحقيق الانتصاب أو الحفاظ على الانتصاب أو القذف بصورة منتظمة. ويستخدم مصطلح ضعف الانتصاب بالتبادل مع مصطلح ضعف الانتصاب. توجد عوامل كثيرة يمكن أن تساهم في الحالة، بما في ذلك الاضطرابات العاطفية والجسدية وتسهم علاجات عشبية فعالة مثل حبوب فيجركس بلس Vigrx Plus في التخلص او المساهمه في التخلص من هذه المشكلة

وفقاً لمؤسسة العناية بالمسالك البولية (Urology Care Foundation) يعاني ما يقدر بنحو 30 مليون رجل أمريكي من ضعف الانتصاب. وتزداد احتمالية الإصابة بضعف الانتصاب مع تقدم العمر.

أشارت دراسة نشرت عام 2007 في المجلة الأمريكية للطب (American Journal of Medicine) إلى أن احتمالية الإصابة بضعف الانتصاب تزداد مع تقدم العمر، كما أنها تزداد لدى الرجال الذين تم تشخيصهم بعامل واحد أو أكثر من عوامل الخطر أمراض القلب والأوعية الدموية.

غالباً ما يكون لضعف الانتصاب تأثيراً سلبياً على حياتك الجنسية، ويمكن أن يسبب الاكتئاب وزيادة الضغط النفسي ونقص تقدير الذات.

فهم الأسباب المحتملة الأكثر شيوعاً يمكن أن يساعدك في تحديد سبب تعرضك للحالة.


  1. أمراض الغدد الصماء

ينتج نظام الغدد الصماء في الجسم هرمونات تنظم التمثيل الغذائي والوظائف الجنسية والتكاثر والحالة المزاجية وغير ذلك الكثير.

يُعد مرض السكري مثالاً على أمراض الغدد الصماء التي يمكن أن تسبب ضعف الانتصاب. ويؤثر مرض السكري على قدرة الجسم على استخدام هرمون الأنسولين.

أحد المضاعفات المرتبطة بمرض السكري المزمن هو تلف الأعصاب، وهذا يؤثر على مستويات الإحساس في القضيب. وتشمل المضاعفات الأخرى المرتبطة بمرض السكري ضعف تدفق الدم وخلل في مستويات الهرمونات، وكل من هذين العاملين يمكن أن يسهم في ضعف الانتصاب.


  1. الاضطرابات العصبية

هناك العديد من الاضطرابات العصبية التي يمكن أن تزيد من احتمالية ضعف الانتصاب. حيث تؤثر الاضطرابات العصبية على قدرة الدماغ على الاتصال بالجهاز التناسلي، وهذا يمكن أن يمنعك من تحقيق الانتصاب.

وتشمل الاضطرابات العصبية المرتبطة بضعف الانتصاب ما يلي:

  • مرض الزهايمر
  • مرض باركنسون (الشلل الرعاش)
  • أورام المخ أو العمود الفقري
  • التصلب المتعدد
  • السكتة الدماغية
  • صرع الفص الصدغي

إذا كنت قد خضعت لجراحة في البروستاتا فقد تعاني أيضاً من تلف الأعصاب، مما يؤدي إلى ضعف الانتصاب.

كذلك يمكن أن يعاني من يركبون الدراجات لمسافات طويلة من الضعف الجنسي المؤقت، حيث يؤثر الضغط المتكرر على الأرداف والأعضاء التناسلية على وظيفة الأعصاب.


  1. تناول الأدوية

يمكن أن يؤثر تناول أدوية معينة على تدفق الدم، مما قد يؤدي إلى ضعف الانتصاب. يجب دائماً عدم التوقف عن تناول أي دواء بدون إذن الطبيب، حتى لو كان معروفاً عن هذا الدواء أنه يسبب ضعف الانتصاب.

تشمل أمثلة الأدوية المعروفة عنها أنها تسبب ضعف الانتصاب ما يلي:

  • حاصرات الفا الادرينالية، بما في ذلك تامسولوسين (فلوماكس)
  • حاصرات بيتا، مثل كارفيديلول (كورج) وميتوبرولول (لوبريسور)
  • أدوية العلاج الكيميائي للسرطان، مثل سيميتيدين (تاجاميت)
  • مثبطات الجهاز العصبي المركزي، مثل ألبرازولام (زانكس) وديازيبام (فاليوم) وكودين
  • منشطات الجهاز العصبي المركزي، مثل الكوكايين والأمفيتامينات
  • مدرات البول، مثل فوروسيميد (لازيكس) وسبيرونولاكتون (ألداكتون)
  • مثبطات استرداد السيروتونين الانتقائية (SSRIs) مثل فلوكستين (بروزاك) وباروكستين (باكسيل)
  • الهرمونات الاصطناعية، مثل ليوبرولين (ايليجارد)

  1. أمراض القلب

من الممكن للحالات التي تؤثر على القلب وقدرته على ضخ الدم بشكل جيد أن تسبب ضعف الانتصاب. لا يمكنك تحقيق الانتصاب بدون تدفق دم كافي إلى القضيب.

كذلك يمكن أن يتسبب تصلب الشرايين (حالة تسبب انسداد الأوعية الدموية) في ضعف الانتصاب، وكذلك يرتبط ارتفاع نسبة الكوليسترول وارتفاع ضغط الدم بزيادة احتمالية الإصابة بضعف الانتصاب.


  1. العوامل المرتبطة بنمط الحياة والاضطرابات العاطفية

لتحقيق الانتصاب يجب أولاً المرور بما يعرف بمرحلة الإثارة، ويمكن أن تكون هذه المرحلة عبارة عن استجابة عاطفية. لذلك إذا كنت تعاني من اضطراب عاطفي فسيؤثر على قدرتك على الوصول للاستثارة الجنسية.

يرتبط الاكتئاب والقلق بزيادة احتمالية الإصابة بضعف الانتصاب. الاكتئاب هو شعور بالحزن أو فقدان الأمل أو العجز، وكذلك يمكن أن يتسبب الإرهاق المرتبط بالاكتئاب في ضعف الانتصاب.

أيضاً يمكن أن يسبب القلق من الأداء الجنسي في ضعف الانتصاب. إذا لم تتمكن من تحقيق الانتصاب في مرة ما فقد تخاف من عدم القدرة على تحقيق الانتصاب في المستقبل.

قد تلاحظ أيضاً أنه لا يمكنك تحقيق الانتصاب مع زوجتك. إذا تم تشخيص إصابتك بضعف الانتصاب المرتبط بالقلق من الأداء فقد تتمكن من الحصول على انتصاب كامل أثناء النوم أو خلال اليوم لكن لا تتمكن من الحفاظ على الانتصاب أثناء ممارسة الجنس.

كذلك يمكن أن يؤدي تعاطي المخدرات مثل الكوكايين والأمفيتامينات إلى ضعف الانتصاب. ويمكن أيضاً أن يؤثر تعاطي الكحوليات أو إدمانها على قدرتك على تحقيق الانتصاب أو الحفاظ عليه. راجع طبيبك إذا كنت تشك في أن تعاطي المخدرات هو السبب في المشكلة . سعر فيجركس بلس

0/5 (0 Reviews)

أضف تعليق