VigRX Plus وحلول التخلص من ضعف الانتصاب

حلول التخلص من مشكلة ضعف الانتصاب واستخدام VigRX Plus

يُعد ضعف الانتصاب شيئاً شائعاً لدى الرجال في منتصف العمر. إلا أنه بالنسبة لكثير من الرجال قد يكون من الممكن تحسين وظائف الانتصاب والتخلص من ضعف الانتصاب خاصة عن طريق تناول احدي الحبوب العشبية الرائدة في هذا المجال مثل حبوب فيجركس بلس Vigrx Plus

تابع القراءة لمعرفة ما يمكنك القيام به لتحسين وظائف الانتصاب لديك.


العوامل المرتبطة بنمط الحياة

تشير الأبحاث إلى أن إدخال تحسينات في نمط الحياة يمكن أن يحسن وظائف الانتصاب. في دراسة أجريت في أستراليا على رجال تتراوح أعمارهم بين 35 و80 عاماً أفاد ما يقرب من ثلث الرجال الذين شملتهم الدراسة عن مواجهتهم لمشاكل في الانتصاب على مدار خمس سنوات. وقد تحسنت هذه المشاكل بشكل تلقائي لدى 29 بالمائة منهم، مما يشير إلى أن العوامل التي يمكن التحكم بها -مثل نمط الحياة- كانت وراء التغلب على ضعف الانتصاب.


تعزيز صحة القلب

يقلل سوء صحة القلب والأوعية الدموية من قدرة الجسم على توصيل الدم اللازم لتحقيق الانتصاب. وفي دراسة نشرت عام 2004 قام الباحثون بمتابعة المشاركين الذكور لمدة 25 عاماً، ووجد الباحثون أن عوامل الخطر المرتبطة بأمراض القلب تنبأت بالرجال الأكثر عرضة للإصابة بضعف الانتصاب في المستقبل. كما ربطت العديد من الدراسات بشكل وثيق بين أربعة عوامل خطر تتعلق بالقلب والأوعية الدموية وضعف الانتصاب:

  • التدخين: عدم التدخين -أو الإقلاع عنه إذا كنت مدخناً- يمنع الإصابة بضعف الانتصاب.
  • الكحول: تجنب تعاطي الكحوليات، فمتعاطي الكحوليات بكثرة غالباً ما يعانون من ضعف الانتصاب.
  • الوزن: وجدت إحدى الدراسات أنه بالنسبة للرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب وزيادة الوزن في الوقت ذاته، ساعد فقدان الوزن على تحسين وظائف الانتصاب لدى حاولي ثلث المشاركين في الدراسة.
  • التمارين الرياضية: تظهر الدراسات أن النشاط البدني -خاصة عندما يقترن بنظام غذائي صحي- يمكن أن يحسن وظائف الانتصاب.

من الممكن أن يساعد تجنب عوامل الخطر هذه في تحسين وظائف الانتصاب والتخلص من ضعف الانتصاب.


زيادة هرمون التستوستيرون

هناك خطوات يمكن اتخاذها لمواجهة انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون (هرمون الذكورة)، وهذا يمكن أن يؤدي لتحسين الانتصاب. لزيادة مستويات هرمون التستوستيرون بشكل طبيعي يجب:

  • فقدان الوزن
  • الحد من الضغط العصبي
  • ممارسه الرياضه

يمكن لهذه النصائح تحسين صحة القلب أيضاً، وهذا بدوره قد يقلل من أعراض ضعف الانتصاب لديك.


احصل على نوم كاف

نقص النوم المريح يؤثر بشكل كبير على أدائك الجنسي. وتشير الدراسات إلى أن الرجال الذين يعانون من انقطاع التنفس في الليل تحسنت وظائف الانتصاب لديهم بعد استخدام جهاز ضغط مجرى التنفس الإيجابي (CPAP) لتحسين التنفس أثناء الليل.


استبدل مقعد دراجتك

ربطت بعض الدراسات بين ركوب الدراجات وضعف الانتصاب على الرغم من الحاجة إلى مزيد من البحوث لتأكيد هذه العلاقة. تضغط مقاعد الدراجات على الأعصاب والأوعية الدموية الموجودة في منطقة الحوض. وإذا كنت تركب الدراجة بشكل مستمر أو لمسافات طويلة فيجب عليك التفكير في مقعد مصمم خصيصاً لتقليل الضغط على منطقة العجان.


زيادة معدل ممارسة الجنس

ممارسة الجنس بكثرة أو بانتظام يمكن أن تساعدك في تحسين أدائك الجنسي العام. وقد وجدت إحدى الدراسات أن الرجال الذين يمارسون الجنس أقل من مرة واحدة في الأسبوع أكثر عرضة بمقدار الضعف للإصابة بضعف الانتصاب مرة واحدة في الأسبوع على الأقل.


العوامل النفسية

توجد بعض العوامل النفسية يمكن أن تؤدي إلى ضعف الانتصاب مثل القلق حول الأداء الجنسي. ولذلك فإن معالجة الجذور النفسية للضعف الجنسي يمكن أن تساعد في التخلص منه. وتتصدر قائمة هذه العوامل القلق والاكتئاب والمشاكل في العلاقة.


العلاقة الصحية

يعتمد تحقيق الانتصاب الكافي لممارسة الجنس على الإثارة والرغبة سواءً كنت تتناول أدوية ضعف الانتصاب أم لا. ويمكن أن يكون للخلافات وعدم الرضا في العلاقة بين الزوج والزوجة تأثير سلبي على الرغبة الجنسية والإثارة، وبالتالي على الانتصاب. وأحد خيارات علاج ذلك هو التوجيه الأسري.


معالجة مشاكل الصحة النفسية

يمكن أن يؤدي القلق والتوتر والاكتئاب إلى ضعف الانتصاب. تم أجراء دراسة صغيرة على 31 رجلاً تم تشخيصهم حديثاً بضعف الانتصاب؛ بعض هؤلاء الرجال تناولوا دواء تادالافيل فقط وبعضهم الآخر تناولوا دواء تادالافيل مع اتباع برنامج للتعامل مع الضغط النفسي لدة ثمانية أسابيع. وفي نهاية الدراسة حققت المجموعة التي شاركت في برنامج التعامل مع الضغط النفسي تحسناً أكبر في وظائف الانتصاب مقارنةً بالمجموعة التي تناولت تادالافيل فقط.

إن التأمل اليقظ واليوغا والتمارين الرياضية جميعها عوامل تقلل من الضغط النفسي والقلق. وقد ترغب أيضاً في زيارة معالج نفسي لمساعدتك في التعامل مع القلق والاكتئاب. وهناك بعض الأدوية التي تساعد في علاج القلق والاكتئاب، لكن بعضها يمكن أن يؤثر بالسلب على الوظائف الجنسية.


الأسباب الطبية

من الصعب التخلص من بعض الأسباب الطبية للضعف الجنسي، وهذا يشمل:

  • انخفاض تدفق الدم: بالنسبة لبعض الأشخاص يعود السبب في حدوث ضعف الانتصاب إلى انسداد الشرايين في منطقة الحوض. السبب في ذلك هو أنه بعد حدوث الإثارة تحتاج إلى تدفق كمية كافية من الدم لنفخ الأنسجة الاسفنجية في القضيب والتي تسبب الانتصاب.
  • وجود تلف بالأعصاب: يحدث ضعف الانتصاب لدى الرجال الذين تتم إزالة غدد البروستاتا لديهم بسبب السرطان، وحتى جرحة “استبقاء الأعصاب” الدقيقة لا تقي من ضعف الانتصاب بشكل تام. وحتى مع التحسن التدريجي بعد الجراحة غالباً ما يحتاج العديد من الرجال إلى استخدام أدوية ضعف الانتصاب لممارسة الجنس.
  • مرض باركنسون: يعاني ما يصل إلى 70 أو 80 بالمائة من الرجال المصابين بمرض باركنسون من الضعف الجنسي وكذلك ضعف الرغبة الجنسية وسرعة القذف أو تأخره وعدم القدرة على والوصول إلى النشوة الجنسية.
  • مرض بيروني: تسبب هذه الحالة انحناءً شديداً للقضيب يمكن أن يجعل ممارسة الجنسي مؤلمة أو مستحيلة.

عادةً ما يمكن أن تساعد أدوية ضعف الانتصاب الطبيعية مثل حبوب واقراص فيج ار اكس بلس VigRX Plus الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب الناجم عن حالات طبية، لكن لا يمكن التخلص من ضعف الانتصاب أو علاجه


تحقق من الأدوية الخاصة التي تتعاطاها

تُعد الآثار الجانبية للأدوية أحد المشاكل الطبية التي يمكن التحكم فيها للتخلص من الضعف الجنسي. وتشمل الأدوية الشائعة التي تسبب الضعف الجنسي مضادات الاكتئاب والثيازيد- دواء يستخدم لجعل الجسم يتخلص من الماء لخفض ضغط الدم. إذا كنت تعتقد أن أحد الأدوية التي تتناولها يسبب الضعف الجنسي لديك فتحدث إلى طبيبك، حيث يمكن أن يوصي باستبداله بدواء آخر أو تقليل الجرعة

كذلك يمكنك استخدام احدي الحبوب الطبيعية للحصول علي انتصاب قوي وافضل منتج حاليا هو فيجركس بلس ويمكنك الضعط علي الجمله التاليه لمعرفه سعر فيجركس بلس


الخاتمة

يعاني الرجال من وقت لآخر من صعوبة في تحقيق انتصاب قوي ومستمر لفترة تكفي للحصول على الإشباع الجنسي. وفي كثير من الحالات تحدث مشاكل الانتصاب وتختفي، ويمكن تخفيفها من خلال تحسين صحتك العامة. أما بالنسبة للرجال الذين يعانون من أسباب طبية لضعف الانتصاب مثل تلف الأعصاب أو نقص تدفق الدم إلى القضيب فقد يتطلب علاج ضعف الانتصاب استخدام الأدوية.

0/5 (0 Reviews)

أضف تعليق