معلومات عن VigRX Plus مترجمه

مرحبا ايها الاخوه . سوف اعرض معلومات عن VigRX Plus مترجمه من الشركه الامريكية المنتجه

التقريرا المكتوب ليس رأي شخصي لي . بل انه “مجرد” ترجمه عربية للمكتوب لدي الشركه المنتجه لذلك اسلوبها دعائي نوعا ما ولكن به بعض المعلومات المفيده لنا كمستخدمين 


VigRX Plus الآن بالبيوبرين

ما هو هذا البديل الأفضل والأصح المسمى VigRX Plus ؟ ما الذي سيدفعني إلى اختياره على حساب الفياجرا ؟ هذا المحفز الذكوري متواجد في السوق منذ أكثر من 15 سنة تحت الاسم الأصلي VigRX، أي منذ سنة 2002، وVigRX Plus هو نسخة مطورة منه. وبالتالي فإن النجاح الباهر للمنتج الأول والذي تجاوز كل التوقعات أدى إلى تطوير VigRX Plus في عام 2006. الأمر بهذه البساطة، فنجاح صيغة معينة لمنتج معين يعني ضرورة تطويره والاستثمار فيه.

ما الذي سيدفعك إلى تجربة VigRX Plus

إذا كنت تعاني من مشكلة ضعف الانتصاب فإنك تعلم أن الفياجرا ليس هو الحل الأنسب لك، لكن لا داعي للقلق، فقد جئنا لك ببديل أصح وأقل تكلفة وأكثر فعالية. إذن ما الذي يمنعك من تجربة منتجنا ؟ لا شك أنك تريد معرفة المزيد من المعلومات حول فوائد هذا المنتج، إذن فلنرى معا ما يمكن أن يقدمه لك VigRX Plus.

هذه نظرة مختصرة عن أهم المزايا التي سيمنحها لك :

  • انتصاب أكبر وأقوى
  • انتصاب طويل الأمد
  • زيادة الرغبة الجنسية
  • القدرة على ممارسة الجنس لأطول مدة ممكنة
  • نشوة جماع أكثر قوة ومتعة

إذن كيف يعمل VigRX Plus

كل المحفزات الذكورية لديها مهمة واحدة تتمثل في زيادة تدفق الدم إلى القضيب، وفي حالة عدم تدفق الدم بشكل جيد، لا يحافظ القضيب على انتصاب طويل الأمد. هذه مسألة بديهية ولا تحتاج إلى الكثير من التفكير. إذن فالحل يتمثل في إيجاد المكونات الأصح والأكثر فعالية والأقل تكلفة للمساعدة على تدفق الدم بشكل جيد.

إليك بعض المعلومات والأشياء التي يجب تذكرها حول القضيب. كلما تمكن المنتج من توصيل كمية أكبر من الدم إلى الجسم الكهفي للقضيب أو بكل بساطة “حجرة القضيب”، كلما أصبح القضيب أكبر وأقوى.

الحفاظ على التوسع الدائم والمستقر لهذه الحُجر ضروري، وأي ضعف في الانتصاب يدل على عدم وصول كمية كافية من الدم إليها أو عدم توسعها بشكل كاف. هنا يأتي دور VigRX Plus القادر على حل المشكلين معا وتوسيع الحُجر بشكل دائم.

لنلقي الآن نظرة أكبر على مكونات المنتج .

ما هي أهم مكونات VigRX Plus

مستخلصات أوراق الأبيمديون

لقد ثم إثبات أن مستخلصات أوراق الأبيمديون لديها تأثيرات مشابة بالفياجرا. حيث يتوفر المستخلص على مثبط PDE-5 القوي جدا والذي يطور أكسيد النيتريك الذي نحتاجه لإرخاء وتنعيم عضلات الجسم الكهفي أو حجرة القضيب. لنحصل هكذا على تدفق أفضل للدم وبالتالي انتصاب القضيب.

الدميانة

هذا المكون لديه سمعة كبيرة تمتد منذ قرون كأحد المنشطات الجنسية الفعالة، حيث تساعد الدميانة على تحسين جودة الانتصاب والقدرة على الحفاظ عليه من أجل الشعور بنشوة جنسية طويلة ودائمة. وما هو مثير للاهتمام والذكر هو أن هذا المكون يساعد الأشخاص المصابين بداء السكري على التعامل مع مشاكل الانتصاب.

الجِنْكَة
يحظى هذا المكمل العشبي بسمعة كبيرة كمعزز للذاكرة وللتركيز. وبالتالي فإن الاستفادة في هذه الحالة تكون مضاعفة، حيث أنه يساعد أيضا على تحسين الأداء الجنسي بشكل ملحوظ، كما أن الجِنْكَة ليست لديها أي آثار جانبية.

الجنسنغ الآسيوي

يحسن الجنسنغ الآسيوي الأداء الجنسي بشكل فعال، كما أن المكون أصبح يستعمل كمرادف للانتصاب القوي والطويل الأمد.

البيوبرين
البيوبرين هو مكون فعال وآمن تم تصنيفه كمكمل غذائي قوي، حيث تتحسن علامات الرجولة بشكل شبه فوري بعد تناوله.

هل هناك أي آثار جانبية محتملة؟

آخر شيء يحتاجه كل شخص هو التسبب في ضعف الانتصاب عبر المواد الكيميائية الضارة. لكن ما قرأته من حقيقة مرة على مادة الفياجرا لا يجب أن يوقفك عن تناول المحفزات الذكرية إلى الأبد. VigRX Plus هو عكس الفياجرا تماما، لذا فإننا ننصحك بتجربته وعدم القلق بشأن أي آثار جانبية.

كيف أتأكد من أن VigRX Plus خال من المخاطر؟

الجواب بسيط، كل مكونات المنتج غير ضارة بالكامل وطبيعية 100%، وبالتالي فإن احتمال حدوث شيء سلبي شبه منعدم.

قد تشعر بصداع خفيف في الرأس، لكن هذا قد يحدث بسببك، لماذا؟ لأنك قد تنسى شرب ما يكفي من الماء، حيث يجب شرب كوب واحد على الأقل في كل حبة.

هذا كل ما يطلبه منكم VigRX Plus: القليل من التفاؤل وكوب من الماء وامرأة جميلة، والباقي كله عليك. أما التأثير الجانبي الوحيد الذي ستشعر به هو الإرهاق الكبير بعد ليلة طويلة وممتعة من الممارسة . كل هذا يضمنه لك VigRX Plus

العلة في التفاصيل، لكن ليس هذا هو الحال مع VigRX Plus

هناك عامل واحد مشترك بين كل المحفزات الذكورية يمكنك تخمينه بكل سهولة. كل الشركات المصنعة تريد منك شراء واستخدام منتجاتها لأطول فترة ممكنة.

لكن هناك عامل آخر يميز بعض الشركات المصنعة عن البقية، الحديث هنا عن النتيجة المرجوة من استخدام المنتج. فبعض المنتجات فعالة وبعضها يفشل في تقديم ما هو منتظر منه. هل تبحث عن منتج فعال وغير ضار وبتكلفة معقولة وذو منفعة كبيرة؟ هيا نتعرف معا على الجوانب الفنية التي تجعل VigRX Plus مختلفا عن البقية.

المعلومة رقم 1

من أين أشتري VigRX Plus
لا ننصح بشراء هذا المنتج من eBay أو أمازون، بل يجب أن تحرص على شراء المنتج الأصلي. لهذا ننصحك بالبحث عن الموقع الرسمي والمعتمد لشراء VigRX Plus

المعلومة رقم 2

كم هي تكلفة VigRX Plus
أي وسيلة قد تساعدك على حل مشكلة صعف الانتصاب لا تقدر بثمن. إليك كل ما يجب معرفته عن الجانب المالي لشراء VigRX Plus. أولا يجب أن تعرف أن إمدادات شهر واحد فقط من المنتوج هي أسوأ حل قد ترغب في تطبيقه سواء فيما يتعلق بالجانب المالي أو فيما يتعلق بالنتائج المتوقعة. لذلك فأفضل حل ننصح به هو شراء إمدادات 4 اشهر، حيث ستتمكن هكذا من توفير الكثير من المال، والأهم من ذلك فإنك ستحصل على نتائج طويلة الأمد.

المعلومه رقم 3

كيف يتم تسليم VigRX Plus
مشكلة ضعف الانتصاب لا يجب مشاركتها مع العالم بأسره، لهذا يلعب عامل التحفظ دورا كبيرا في الخدمة التي نقدمها، حيث يجب أن يتيح لكم مزود VigRX Plus أكبر مستويات الخصوصية في شكلين مختلفين. الشكل الأول يتمثل في البيان المتواجد على سجل بطاقة الائتمان والذي يجب أن لا يشير إلى شراؤك لأحد المحفزات الجنسية. والشكل الثاني يتمثل في الحزمة التي ستصلكم والتي لا يجب أن تحتوي من الخارج على علامة تدل على المحتوى المتواجد في الداخل.

المعلومة رقم 4

ضمان استعادة الأموال
هذه الخاصية تقدمها كل الشركات الرائدة والتي تريد نيل ثقة عملاءها عبر العالم. فإذا كنت متأكدا بأن منتوجك سيقدم ما هو منتظر منه، لن تشكل خاصية استعادة الأموال أي عائق لأنك تعلم أن ما تعرضه في السوق ذو فعالية كبيرة وخال من الأضرار. إذن من أجل زيادة المبيعات المحتملة، لابد من توفير خاصية استعادة الأموال.

المعلومة رقم 5

لعبة الانتظار
هذا هو السؤال الذي سيطرحه كل شخص. كم من الوقت يجب أن أنتظر حتى يعطي VigRX Plus مفعوله وأحصل على انتصاب قوي؟ إلا أنه السؤال الخاطئ، والسؤال الصحيح هو: كم من الوقت يجب أن أستخدم VigRX Plus حتى أحصل على النتائج المرجوة والطويلة الأمد؟

إذا أصبحت مستخدما اعتياديا ل VigRX Plus وكنت مستعدا لطلبه خلال السنوات القادمة، فإنك ستضمن الحصول على “نتائج دائمة”، فالسر يكمن في استخدام المنتج لأطول فترة ممكنة. قد تظنون أن هذه الفكرة مبتذلة، لكن دعونا نوضح لكم الأمر.

سوف نقترح عليك إجراء اختبار سيقنعك بأن VigRX Plus هو الأفضل! ما عليك سوى استخدامه خلال فترة تتراوح بين أربعة وستة أشهر والتوقف بعد ذلك عن استخدامه. سترى أن النتائج التي كان يحققها المنتج من قبل لا زالت مستمرة، وسوف يبقى الحال كما هو عليه لأسابيع أو ربما أشهر بعد توقفك عن استخدام VigRX Plus. كل هذا يدل على القوة الخارقة التي يتمتع بها المنتج. في نهاية المطاف، ستتوقف عن رؤية نفس النتائج، لكن ليس قبل أن تكون قد اقتنعت باتخاذك للقرار الصحيح في المقام الأول.
بعد إتمامك لهذا الاختبار، لن ترى أي سبب سيجعلك تتوقف عن استخدام المنتج ، لأننا نعدك بأن VigRX Plus لن يخذلك أبدا وسيجعلك تحصل على النتائج المرجوة.

VigRX Plus
إذا كنت رجلا في الأربعينات من عمره، يجب أن تعلم بأن احتمالية معاناتك من ضعف الانتصاب واردة. حيث قد تواجه بعض الصعوبات في انتصاب القضيب أو في الحفاظ على الانتصاب من أجل إشباع شريكتك. لكن لا داعي للقلق، فهذه المشكلة شائعة للغاية،

لكن ما هو الحل؟
هل تريد حقا استخدام الفياجرا؟

أول شيء سيفكر فيه أي شخص يعاني من هذا المشكل هو أخذ الفياجرا التي لا تعتبر الخيار الأفضل بطبيعة الحال، لكن استخدامها أمر مفهوم تماما لأنك ستكون في حالة ذعر وستقوم بتطبيق أول فكرة ستتبادر إلى ذهنك.

تريد فقط التخلص من المشكلة وليس لديك ما يكفي من الوقت لإجراء مراجعات وتحليلات أو لإبقاء شريكتك في غرفة النوم لوحدها. لكن للأسف هذا هو الخطأ الذي يرتكبه معظمنا.

واقع عالم الفياجرا مؤلم للغاية. قد تسأل لماذا؟ الإجابة بسيطة، ستكون ملزما بمشاركة أعمق أسرارك مع العالم بأسره، فإن حصولك على الفياجرا لن يتم دون حصولك أولا على وصفة طبية. إذن فلتنسى كل ما يتعلق بخصوصيتك لأنك ستكون مضطرا إلى إخبار الطبيب بسرك وبعدم قدرتك على الانتصاب لفترة طويلة. سيسألك الطبيب بعد ذلك جميع أنواع الأسئلة فقط للحصول على حبتين من الفياجرا.

وأخيرا وبعد انتهاء جلسة الاستجواب مع الطبيب، ستكون الفاتورة الضخمة في انتظارك. لكن هذا ليس كل شيء، فمفعول الفياجرا ليس فوريا ويتطلب ساعة من الزمن حتى يبدأ المفعول، وبالتالي لن تتمكن من ممارسة الجنس متى ما أردت. ستتمتع بعد ذلك ببضع ساعات من الانتصاب السليم، وبالتالي فإن هذا الحل مؤقت. وإذا رغبت في ممارسة الجنس مرة أخرى، يجب أن تعيد نفس العملية من جديد. هذه هي حقيقة الفياجرا التي لن تجعلك تتمتع بحل أكثر بساطة وسهولة وأقل تكلفة.

إحذر من الآثار الجانبية للفياجرا!

قد تسمع من حين لآخر أن شخصا ما قد أصيب بأزمة قلبية عند ممارسته للجنس. ليس كل الأشخاص الذين يصابون بها من مستخدمي الفياجرا بطبيعة الحال، لكن بعضهم كذلك.
وبالتالي فإن هذا السبب كاف ليجعلك تفكر مرة أخرى في اختياراتك. فالفياجرا تتلاعب بشكل خطير بالأوعية الدموية المتواجدة في الجسم.
إذن فإن تناول الفياجرا يعتمد على الحالة الصحية للقلب الذي يجب أن يكون في حالة جيدة. أي أنك ستتناول الحبة وتتساءل ما إذا كانت تلك الحبة هي آخر شيء ستتناوله في حياتك. ليس هذا هو التفكير الذي يجب أن تدخل به إلى غرفة النوم، أليس كذلك؟

لقد شرحنا من قبل كيف تتسبب الفياجرا في اختراق خصوصيتك.
لكن إضافة إلى الطبيب، عائلتك وأصدقاءك أيضا سيتعرفون على حالتك المحرجة لأن الفياجرا ستتسبب في احمرار الوجه والعينين. هذا التمدد في الأوعية الدومية لن يستمر إلى الأبد بطبيعة الحال، لكنه سيبقى لما يكفي من الوقت لكي يلاحظ أصدقاءك التغير في وجهك ويبدأون في طرح الأسئلة، كما أنك ستصاب بصداع في الرأس. هل كل هذه الأسباب كافية للتفكير مجددا في المرة القادمة التي تريد فيها ممارسة الجنس؟
هل هناك بديل أكثر صحة وفعالية وأقل تكلفة؟ قد تكون الفياجرا خيارك الأول، لكن ليس بالضرورة أن تكون خيارك الأول والأخير. يجب أن يكون هناك بديل أفضل وذو نتائج طويلة الأمد، والأهم من ذلك، ذو تكلفة معقولة. أي أنك بحاجة إلى بديل يحتوي على كل المزايا المتواجدة في الفياجرا ولا يحتوي على أي من النقاط السلبية المتواجدة فيها وهذا البديل هو VigRX Plus

0 Shares

Leave a Reply